أكتشف أسـرار شخصيتك من شكل أنفك شاهد

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 12:58 pm
أكتشف أسـرار شخصيتك من شكل أنفك شاهد
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

بالطبع لا يمكنك إخبار كل شيء عن شخص ما من خلال النظر إليه. لكن هناك سمات معينة تكشف سمات معينة في شخصيته.

صاحب الانف الرومانى.

www.christian-dogma.com

يتميز بشخصيه قويه للغايه وطموح شديد العدوى. يجد السعادة في التحديات. قادر على انجاز الاشياء او تحقيق الهدف المنشود. على الرغم من كونه عنيدا ، الا ان عقله الاستراتيجى يساعده على تنظيم الاشياء بكفاء وتحقيق التوازن بين جانبي المشكلة ، مما يؤدى الى نجاح هائل ، عادة في منتصف العمر. يحافظ الأنف الروماني على هدوئه في أصعب المواقف ولا يتسرع في اتخاذ قرار وهو يتصرف بعقلانية بعد التفكير فيه بوضوح.

صاحب أنف الصقر.

لديه شعور صحي بالطموح والاستقلال والقيادة. بالإضافة إلى ذلك ، لديه غرائز حادة ومعرفة جيدة بالأعمال. بفضل قدرته الرائعة على اكتشاف الفرص. كما أنه مهتم بشكل خاص بالامور الروحية. بالاضافة الى كونه شخصًا مؤهلا للغايه وناجحا في طريقه إلى النجاح. هذا يمنحه مستوى عاليًا من الثقة بالنفس. إنه لا يخشى المخاطرة ، يقول رأيه بصوت عالٍ ويدافع عنه إذا لزم الأمر.

صاحب الأنف النوبي.

مثال كلاسيكى على الانف النوبى. الانف النوبى منفتح وفضولى يبحث عن طرق ابداعيه جديده لحل المشاكل او الوصول إلى نتيجة. إنه يجسد شخصية جذابة ويميل الى التعبير عاطفيا وقادرا على طرح الاراء التي يكون لها تاثير. يكتسب صاحب الانف النوبي حكمته من خلال الحياة العملية والتجارب. علاوة على ذلك ، فهو بطبيعته شخص يحب المعرفة والمعرفة. بطبيعة الحال ، هو شخص اجتماعي نشط ونادرا ما يخجل من أن يتم رصده.

www.christian-dogma.com

صاحب الأنف السميك.

كن شخصا سريع التفكير وذكيا وعاقلا. يمكن ان يبدو عدوانيا في بعض الاحيان. يعيش حياه ولا يضيع الوقت على اللبن المسكوب او اى حدث تافه. يميل الى التحرك بسرعه وتحقيق اكبر عدد ممكن من الانجازات. يتميز بانه زوج او صديق مخلص لكنه يقول الحقيقه كما هي دون اضاعه الكثير من الوقت في محاولة تجميلها.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play