المستكاوي للخطيب الاتنين دول سبب التعادل مع الزمالك مينفعش يلعبوا تاني

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 9:04 pm
تبليغ
المستكاوي للخطيب الاتنين دول سبب التعادل مع الزمالك مينفعش يلعبوا تاني

google-news google-news google-news

حسن المستكاوي يكشف عن نجم لقاء القمه

الناقد الرياضى حسن المستكاوى كشف عن ان المباراة التي جمعت بين فريق النادي الاهلى وفريق نادي الزمالك رغم انها مباراه متوسطة المستوى، ولكن يجب الوضع في الاعتبار أن نجم هذه المباراة الاول هو الحكم الاسبانى الذى لم يقوم بالذهاب الى الفار مرة واحدة وهو بذلك يكون قد قدم درس قاسي لحكام مصر.

الزمالك تفوق علي الاهلي في القمه

لكن في هذه المباراه اعتقد ان فريق نادي الزمالك هو الرابح، لانه عاد من هزيمة الى تعادل، ثم فوز ثم بعد ذلك تعادل، كما أن اداؤه وقراءته للمباراه افضل، كما أنه لا يمكن أن نلقي باللوم علي سامى قمصان بالعكس سوف يكون مدرب رائع ولكن المشكلة فى لاعبى فريق النادي الاهلى.

المستكاوي يهاجم محمد هاني و عمرو السولية

وقد قال المستكاوى أنه يوجد لاعبين فى صفوف فريق النادي الاهلى غير قادرة علي الجري، كما أن هناك لاعيبن غير مستعدين بدنيا، غير قادرين علي اتخاذ أي قرار، بل والاكثر من ذلك خوفهم من استلام الكره، مثل اللاعب محمد هانى، كما أن هناك بعض الاعيبن كانت كل كراتهم خاطئة، مثل اللاعب عمرو السولية الذي يحتاج بالفعل الي الجلوس قليلا على الدكة حتى يعود الى مستواه مرة أخري.

كما قال المستكاوى أيضا: اعتقد ان فريق النادي الاهلى محتاج الي بديل للاعب اكرم توفيق علي وجه السرعه لان اللاعب محمد هانى اخطاءه كثيرة، وايضا الهدف الاول هو ابمسئول عنه تماما وقد قام بتكرار نفس الخطأ مرات كثيرة.

واكد المستكاوى علي ان الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء يجب عليه ان يجلس مع لاعبى فريق النادي الاهلى، كما أنه هناك 6 لاعبين يجب ان يرحلوا علي الفور والبحث عن بديل لهم.

كما اكد المستكاوى ايضا علي ان فريق النادي الاهلى يوجد لديه العديد من المشاكل الكثيرة، واذا استمر الاداء بهذا السوء فإنني اعتقد ان الفريق الاحمر سوف يخسر بطولة الدورى.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play