هات لي حقي يا مرتضي شيكابالا يفاجئ جمهور الاهلي بهذا الإجراء القانوني

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 9:12 pm
تبليغ
هات لي حقي يا مرتضي شيكابالا يفاجئ جمهور الاهلي بهذا الإجراء القانوني

google-news google-news google-news

إجراء مفاجئ من شيكابالا اتجاه جمهور الاهلي

قرر اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وقائد الفريق، اتخاذ واحد من القرارت النارية تجاه جمهور النادي الأهلي، بسبب الشتائم التي تم توجيهها له خلال مباراة القمة يوم أمس.

والجدير بالذكر أن محمود عبد الرازق شيكابالا قد أخبر المقربين منه أنه سوف يتواصل اليوم مع رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل المتجاوزين ضده بشكل عنصري.

وقد أوضح الأباتشي أيضا أن مباراة الامس كانت مباراة نموذجية في كل شئ، سواء كان من الجماهير أو من اللاعبين، لكن هناك اصرار غريب من بعض الأشخاص الذين يتجاوزون حدودهم بالسباب بشكل عنصري وهذا لن يتم السكوت عنه بعد الان.

من جانب آخر، كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول في نادي الزمالك، وراء حقيقة تجاوز اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق لكرة القدم بالنادي الابيض عن النص، وقد حدث ذلك عقب استبداله في مباراة القمة ضد فريق النادي الأهلي.

كما صرح أمير مرتضى في واحده من المداخلات التليفزيونية: “ أن اللاعب أشرف بن شرقي لم يتجاوز حدوده، بل إن كل ما حدث ما هو الا مجرد حزن بسبب استبداله في مباراة القمة، حيث أنه كان يرى ان لديه القدرة على ان يقوم بلستكمال المباراة وإفادة الفريق بأدائه ومهاراته”. وأشار ايضا: “ان لقطة اللاعب أشرف بن شرقي مع المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا لم يكن بها أي تجاوز فهو لم يتلفظ بأي ألفاظ أو حتي بأي تصرفات مثل ان يركل اي شيء أو يفعل أي إشارات تدل علي ذلك، كما أن المدرب قد قام بتوجيه الشكر لكل اللاعبين في غرفة الملابس”.

وتطرق أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الاول لكرة القدم في نادي الزمالك للحديث عن مستقبل اللاعب اشرف بن شرقي مع فريق نادي الزمالك، قائلاً: “في حالة إذا قرر اللاعب أشرف بن شرقي الاستمرار في مصر سوف يكون متواجد بين صفوف فريق نادي الزمالك”.

وأنهى أمير مرتضى منصور حديثه قائلا: “ان اللاعب أشرف بن شرقي كان يلعب باحترافية حتي آخر دقيقة، وقد قال لنا أنه لن يلعب في مصر إلا لنادي الزمالك”. والجدير بالذكر أن فريق نادي الزمالك قد تعادل مع غريمه التقليدي فريق النادي الأهلي بهدفين لكل منهما في مباراة القمة رقم 124،التي جمعت بينهما مساء يوم أمس الأحد الموافق 19 من شهر يونيو الجاري في قمة لقاءات الأسبوع العشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play