انهيار وبكاء طالبات الثانوية العامة بسبب صعوبة الاقتصاد والإحصاء

منذ 2 اسابيع
June 21, 2022, 1:34 pm
انهيار وبكاء طالبات الثانوية العامة بسبب صعوبة الاقتصاد والإحصاء
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

أنهى طلاب الثانوية العامة 2022 منذ فترة وجيزة من لجان الامتحانات بمدرسة المنيرة الإعدادية بوسط القاهرة ، بعد اجتيازهم امتحانات الاقتصاد والإحصاء ، في اليوم الثاني من الامتحانات.

طالبات الثانوية العامة

رصد لحظات آراء الطلاب حول مستوى امتحان الاقتصاد والإحصاء.

اشتكى طلاب مدرسة المنيرة من صعوبة أسئلة الامتحان ، وانهار عدد منهم بالبكاء بسبب صعوبة الامتحان.

أفادت وزارة التربية والتعليم أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات هذا العام بلغ 707992 طالبًا وطالبة منهم 268897 طالبًا وطالبة في الشعبة الأدبية ، و 338.882 طالبًا وطالبة في الشعبة العلمية (العلوم) ، و 100.213 طالبًا. وطالبات الشعبة العلمية (الرياضيات) في ألفي. و 89 لجنة لتسيير المدارس في كل قطاع على مستوى الجمهورية.

www.christian-dogma.com

الثانوية العامة

بدأ امتحان الاقتصاد من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 10:30 صباحاً ، فيما بدأ الطلاب امتحان الإحصاء الساعة 11:00 صباحاً حتى 12:30 لمدة ساعة ونصف.

يخضع طلاب المرحلة الثانوية للامتحانات في لجان مؤمنة ومراقَبة في شكل ورقي مع نظام Babel Chit في جميع المواد ، سواء كانت مواد أساسية أو مواد غير مضافة إلى المجموع.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه في امتحانات المواد غير المضافة إلى المجموع ، لن يتم توزيع مجلدات المفاهيم على طلاب المرحلة الثانوية في اللجان.

www.christian-dogma.com

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الطلاب سيدخلون لجان امتحانات الثانوية العامة 2022 ابتداء من الساعة الثامنة صباحا. وذلك حتى يكون هناك متسع من الوقت لرؤساء اللجان لتفقد الطلاب ودخولهم إلى اللجنة الفرعية قبل التاسعة صباحًا.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه في كل لجنة من لجان امتحانات الثانوية العامة 2022 ، سيتم توزيع 4 نماذج مختلفة من حيث ترتيب الأسئلة ، بحيث يختلف ترتيب الأسئلة لدى الطالب عن ترتيب الأسئلة. أسئلة في الطلاب المحيطين من أجل منع الغش الجماعي.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play