شيكابالا عايز يرفع قضية على حناطه ويطالب مرتضى منصور بالتحرك الفورى ضده

منذ 1 اسابيع
2022-06-21T23:03:00+0200
تبليغ
شيكابالا عايز يرفع قضية على حناطه ويطالب مرتضى منصور بالتحرك الفورى ضده

بلاغ من مرتضى منصور ضد حناطة

كشف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق كرة القدم الأول لنادي الزمالك ، عن طلبه للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي ، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق أحد مشجعي الأهلي الملقب بـ حناطة ، الذي أهانه وتنمر عليه بعد لقاء القمة الأخير.

www.christian-dogma.com

وقال شيكابالا في فيديو نشره المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ، إنه شكر مرتضى منصور على دعم الفريق في جميع الأوقات ، خاصة قبل لقاء القمة ، حيث طلب من اللاعبين. إسعاد الجماهير واللعب رجولياً مهما كانت النتيجة ، ودفع تأخيراتهم ليس كحافز أمام الأهلي وإنما كحق لهم.

ولفت شيكابالا إلى أن قرار مرتضى منصور شرف كبير للاعضاء النشطين في لاعبي الفريق ، وستكون نتيجة المباراة الأولى والأداء الرائع بوابة انطلاق لبدء المباريات المقبلة من أجل الحصول على نتائج أفضل.

وأشار إلى أنه تفاجأ عندما أعلن مرتضى منصور عن استعداده لاتخاذ إجراء قانوني ضد مشجع الأهلي المقيم في إحدى دول الخليج ، من أن المستشار قد تحرك بالفعل وأبلغ جميع الجهات المسؤولة عن تجاوزاته.

شيكابالا وجماهير الاهلى

محمود عبد الرازق شيكابالا قائد ونجم فريق الزمالك الأول لكرة القدم ، يحاول تصحيح أخطائه السابقة مع جماهير الأهلي ، وعدم خلق مشاكل بينه وبين الجماهير خلال الفترة القادمة.

www.christian-dogma.com

كان فريق الزمالك قد حقق تعادلًا إيجابيًا مع غريمه التقليدي الأهلي بهدفين لكل منهما ، في مباراة الدرجة الأولى التي أقيمت يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

وظهر شيكابالا قبل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك ، خلال عمليات الإحماء للاعبين وهو يذهب للنجم الشاب مصطفى شوبير الحارس البديل للمارد الاحمر، وأراد التحدث معه ، وأن يهنئه على مستواه مع الفريق مؤخرًا ، فيلافتة طيبة من جانبه

كما حرص خلال المباراة على التحدث مع أكثر من لاعب من فريق الأهلي ، وتحدث مع مهاجم الفريق محمد شريف ، وظهر بروح رياضية كبيرة لم تكن ملحوظة بشكل ملحوظ في مباراة الديربي الأخيرة مع اللاعب. .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play