ارقامة وراتبة من هو دافيد فاجنر الذى سيعلن الاهلى عنه قريب كبديل لموسيمانى

منذ 2 اسابيع
June 22, 2022, 8:18 am
ارقامة وراتبة من هو دافيد فاجنر الذى سيعلن الاهلى عنه قريب كبديل لموسيمانى

google-news google-news google-news

من هو دافيد فاجنر

ينتظر جماهير الأهلي ظهور والاعلان عن مدرب الفريق الأول الجديد ، بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، ويقود الندى الاهلى حاليًا سامي قمصان مؤقتًا حتى التعاقد مع مدرب أجنبي.ومن المتوقع أن يتم حسم تعيين المدير الفني خلال الساعات القليلة المقبلة ، وبشكل أدق قبل مباراة بيراميدز والاهلى في كأس مصر.

وظهر ديفيد فاجنر ، الذي يحمل الجنسيتين الأمريكية والألمانية ، في الساعات الماضية ، وتشير التقارير إلى أن إدارة الأهلي عقدت لقاء مع فاجنر ، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق مالي بين الطرفين.

www.christian-dogma.com

شاهد أهم محطات تدريب ديفيد فاغنر.

مسيرته التدريبيةفاجنر يبلغ من العمر 50 عامًا. ولد في 19 أكتوبر 1971 والمدرب الأمريكي الألماني يميل إلى أسلوب 4-2-3-1. بدأ مسيرته التدريبية في عام 2007 ، وتولى تدريب الشباب الألماني. وشباب لهوفنهايم ، ثم الفريق الرديف لبوروسيا دورتموند في 2011.

من نوفمبر 2015 إلى 2019 درب هدرسفيلد تاون. حيث أحترف رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق إلى الاحتراف وتمكن معه من الصعود في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في عام 2019 ، قاد فاجنر فريق شالكه الألماني في 40 مباراة ، وشارك فاجنر مع شالكه في مسابقات دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، وواجه مانشستر يونايتد مرتين ، وفاز بمباراة واحدة وعادل الأخرى ، ثم تركه يدرب السويسري يونج بويز. الذي أقيل في مارس الماضي بسبب النتائج السيئة للفريق في الدوري السويسري.

ديفيد فانجر والأرقام التى حققها على مدار تاريخة التدريبى

خلال مسيرته التدريبية ، لعب فاجنر 466 مباراة ، وفاز في 165 مباراة ، بنسبة 35.41٪ ، وخسر في 180 مباراة ، بنسبة 38.63٪ ، وتعادل في 121 مباراة ، بنسبة 25.97٪.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play