التموين تعلن عن حذف فئة جديدة من بطاقات الدعم التمويني

منذ 1 اسابيع
2022-06-22T16:03:00+0200
تبليغ
التموين تعلن عن حذف فئة جديدة من بطاقات الدعم التمويني

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، شطب البطاقات التموينية لحاملي البطاقات الحديثة من طراز 2018 وما فوق.

أشارت مصادر بوزارة التموين إلى أنه فيما يتعلق بالسيارات الخاصة بذوي الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة ، سيتم تعليق البطاقات التموينية الخاصة بهم طالما أن تلك السيارات من طراز 2018 وما فوق ، وأن معيار امتلاك سيارة خاصة حديثة ينطبق على الجميع. حاملي البطاقة التموينية.

www.christian-dogma.com

سيارات ذوي الاعاقة

فتحت وزارة التموين تظلمات العدالة الاجتماعية لأصحاب البطاقات التموينية ، ووصلت إليهم رسالة على بون الصرف رواتب حكومية عالية - سيارة حديثة 2018 أو أكثر ، ولم يتقدموا بأوراق تظلمهم ضد صاحب البطاقة التموينية . قرار الحذف.

وقال محمود يوسف ، مدير مديرية المنيا ، إن مكاتب التموين تستقبل طلبات المواطنين الذين لديهم شكاوى.

وأضاف يوسف أن المواطن صاحب البطاقة التموينية يتقدم إلى مكتب التموين الخاص به للحصول على خطاب لتقديمه إلى إدارة المرور

يفيد الاستعلام عما إذا كان صاحب الحرف يمتلك سيارة أم لا ، وفي حالة امتلاك سيارة معرفة نوع الموديل موضحا أنه محدد باستثناء امتلاك سيارة بشرط أن يكون موديل 2018 أو أعلى.

وتابع: فيما يتعلق بتظلمات الرواتب المرتفعة ، فإن حامل البطاقة راضٍ عن توفير بنود الراتب من جهة عمله ، مبيناً أنه يتم تحصيل التظلمات أسبوعياً وإرسالها إلى وزارة التموين لتسويتها

وجاء قرار وزارة التموين بفتح باب التظلمات من جديد بعد زيادة عدد أصحاب تلك البطاقات ولم يقدموا المستندات المطلوبة في موعدها.

وطالبت وزارة التموين أصحاب البطاقات التموينية الذين يمتلكون سيارات حديثة من طراز 2018 أو أكثر والذين سيتم حذفهم بسبب امتلاك سيارة جديدة بإرسال كافة مستندات التظلم المتعلقة بامتلاك سيارة جديدة موديل 2018 أو أحدث.

www.christian-dogma.com

تسجيل رقم الهاتف المحمول

من ناحية أخرى تواصل وزارة التموين استقبال طلبات أصحاب البطاقة التموينية من خلال تسجيل رقم الهاتف على البطاقات.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play