بسبب الازمة الابينهم مرتضى منصور يصدر قرار غريب واجب التنفيذ ضدد طارق حامد

منذ 1 اسابيع
June 22, 2022, 8:17 pm
بسبب الازمة الابينهم مرتضى منصور يصدر قرار غريب واجب التنفيذ ضدد طارق حامد

google-news google-news google-news

رئيس نادى الزمالك

اتخذ رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قرارا خلال الساعات الماضية بإزالة لافتة باسم طارق حامد أول لاعب في الفريق من إحدى حدائق النادي.

حيث ان هذه الخطوة على خلفية أزمة اللاعب السابقة مع إدارة النادي بسبب غيابه عن التشكيلة بسبب رحلة إعادة التأهيل.

مصدر مطلع يكشف عن اتخاذ مسؤولين في القلعة البيضاء قرار بتحويل حامد لإجراء تحقيق عاجل في مقر النادي غدا.

وأضاف المصدر أن التحقيق مع اللاعب جاء بسبب أزمته مع النادي على خلفية غيابه عن التدريبات.

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، إن النادي الأهلي يتبع حاليا سياسة القلعة البيضاء التي حدثت في السنوات السابقة ، وهي مغادرة المدربين نهاية الموسم ، وإلهاء لاعبيه بأمور أخرى.

وأضاف رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور ، خلال تصريحاته على برنامج ملعب البلدوزر ، على شاشة الشمس ، مع الإعلامي مجدي عبد الغني ، أن الزمالك لعب أفضل مباراة بدون الهارب طارق حامد ، ووقعت عليه للحصول على إذن. السفر إلى دبي لمدة أسبوع واحد فقط ، ولكن لا يجوز له أن يغيب عن الزمالك لمدة 50 يومًا ، وتوقيع الصفقة سيعاقب بشدة عند عودته.

www.christian-dogma.com

وتابع مرتضى منصور أن الزمالك قدم أفضل مباراة بدون 9 لاعبين رئيسيين ، وكان الأهلي هو الفائز بتلك التعادل ، والزمالك حصل على ركلة جزاء لم تحتسب.

وتحدث مع شيكابالا قبل المباراة وحذره من الاهتمام بالجماهير والتركيز فقط على أرضية الملعب ، ونجح بالفعل في تسجيل هدف ، مشيرا إلى أن مستحقات باقي لاعبي الفريق لا تتجاوز 16. مليون جنيه. .

يتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، فيما يحتل فريق البنك الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play