Advertisements

هدية من الحكومة للمواظفين فى عيد الاضحى والموعد وعدد ايام اجازة شهر يوليو

منذ 1 اسابيع
2022-06-23T09:28:00+0200
تبليغ
هدية من الحكومة للمواظفين فى عيد الاضحى والموعد وعدد ايام اجازة شهر يوليو
Advertisements

موعد إجازة عيد الأضحى

شهر يوليو هيجى السنه دى ويقيم بين أيامه مناسبات كثيرة بين مناسبة دينية ووطنية و ما يفعله الموظفين والعاملين في كافة قطاعات الدولة سواء في القطاعات الخاصة أو العامة أو غيرها هو ترقب مواعيد الاجازات .وسنعرض لكم الان مواعيد هذه المناسبات والتى ستكون فى شهر يوليو ،وهدية الحكومة فى عدد ايام الراحة والاجازات لهؤلاء والتي تترجم إلى اجازات متوقعة من قبل جميع العاملين في جميع قطاعات الدولة.

www.christian-dogma.com

موعد عيد الأضحى

ويتزامن هذا الشهر مع مناسبتين دينيتين ، إحداهما عيد الأضحى المبارك ، والذي يبدأ من الجمعة 8 يوليو إلى الثلاثاء 12 يوليو 2022. حيث تكون الوقفة الفلكية لعام 1443 هـ هي الجمعة 7/8/2022 م ، واجازة عيد الأضحى خمسة ايام .

هناك مناسبة اخرى وطنية تتمثل في ثورة 23 يوليو التي تصادف يوم السبت 23 يوليو. يحصل العاملون في الوزارات والدوائر الحكومية والهيئات العامة ووحدات الحكم المحلي ومنشآت القطاع العام ومنشآت قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص على إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة يوليو. .

www.christian-dogma.com

وهناك مناسبة دينية أخرى تصادف يوم السبت الموافق 30 يوليو وهي عطلة رأس السنة الهجرية وهي مناسبة دينية تمنح فيها الدولة إجازة مدفوعة الأجر ، يتواجد فيها العاملون في الوزارات والهيئات الحكومية والهيئات العامة والوحدات الإدارية المحلية ، تمنح مؤسسات القطاع العام والقطاع الخاص إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة رأس السنة الهجرية ، وتمنح الدولة جميع قطاعاتها إجازة مدفوعة الأجر على النحو الذي يحدده القانون.

بالإضافة إلى الإجازات الأسبوعية التي تقع يومي الجمعة والسبت ، حيث يبدأ شهر يوليو في يوم جمعة يليه يوم سبت ، وكذلك يوم الجمعة الخامس عشر والسبت السادس عشر ، وكذلك يوم الجمعة الثاني والعشرون من يوم الجمعة.

وينتهي شهر يوليو أيضًا يوم الجمعة ، الذي يصادف يوم 29 ، تليها عطلة رأس السنة الهجرية يوم السبت 30 يوليو.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play