Advertisements

نسيان كلمة المرور الحل النهائي لأزمة الهواتف أندرويد

منذ 1 اسابيع
2022-06-23T15:11:00+0200
تبليغ
نسيان كلمة المرور الحل النهائي لأزمة الهواتف أندرويد
صورة أرشيفية
Advertisements

قدمت Google حلاً جديدًا لمشكلة العديد من كلمات المرور التي ينساها معظمنا ، كما سمح نظام التشغيل أندرويد لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بالوصول إلى كلمات المرور الخاصة بهم بطريقة سهلة وفي مكان واحد.

يمكن لمستخدمي أندرويد إضافة اختصار إلى Google password manager على شاشة أجهزتهم ، وتتمثل مهمة هذا المدير في تتبع جميع معلومات تسجيل الدخول للحسابات المختلفة ، بما في ذلك كلمات المرور.

www.christian-dogma.com

كلمات المرور

تقوم هذه الخدمة بجمع كافة المعلومات في مكان آمن ، ويمكن الوصول إليها بسرعة وسهولة.

أطلقت جوجل خدمة إدارة كلمات المرور منذ سنوات لمستخدمي أندرويد ومتصفح جوجل كروم.

لكن الخدمة الجديدة تتميز بالسماح للمستخدمين بالوصول إلى البيانات المحفوظة ، باستخدام أدوات المصادقة مثل القياسات الحيوية التي تستخدم بصمات الأصابع أو مسح الوجه أو قفل الشاشة ، بدلا من كتابة كلمه مرور مثل الوضع فى اصدار المتصفح.

الهواتف الذكية

مدير كلمات المرور قادر على حفظ وتخزين جميع التفاصيل التي تهمك ، بما في ذلك اسم المستخدم وكلمات المرور ، مما يسمح لك بتتبع أي مشكلات أو مخاطر أمنية ، فضلا عن السماح بتعديل اى تفاصيل عند الحاجه.

الاختصار الجديد متاح عبر التحديث الجديد في اندرويد .

www.christian-dogma.com

انتشر مؤخرًا تطبيق للترفيه وتحسين التقاط الصور على هواتف أندرويد

لكن خبراء الأمن السيبراني وصفوا NewProfilePic بأنه أخطر تطبيقات تحرير الصور. لديها أكثر من مليون مستخدم.

وقالت صحيفة ديلي ميل ، في تحقيق مكثف ، أن التطبيق يعمل على كشف بيانات المستخدمين الشخصية بالكامل ، بما في ذلك البيانات الحساسة ، بطريقة تعرض أصحابها للخطر.

NewProfilePic هو تطبيق لإنشاء صور الملف الشخصي يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي ويحاول إغراء الأشخاص بقدرته على تغيير صور ملفاتهم الشخصية باستمرار.

يبدأ المستخدم أولاً بتحميل صورته ، ثم يحولها إلى عدة أنماط ، بما في ذلك الرسومات المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتأثيرات والمرشحات.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play