مفاجأة غير متوقعة بشأن أسعار الدواجن والبيض في شم النسيم

الدواجن
الدواجن

اليوم، الاثنين 6 مايو 2024، شهدت بورصة الدواجن انخفاضًا في أسعار الفراخ الساسو، وكذلك تراجعت أسعار الفراخ البيضاء في البورصة وفي مختلف الأسواق والمحلات. تراوح سعر الفراخ البيضاء ما بين 76 و78 جنيهًا للكيلو من أرض المزرعة، ويمكن أن تختلف هذه الأسعار حسب المكان.

لمتابعي موقع الحق والضلال الاخباري، يتيح الموقع معرفة كل ما يتعلق بأسعار الدواجن والبيض اليومية.

اسعار الدواجن اليوم بالأسواق

 

اليوم، في مصر، شهدنا تراجعًا في أسعار الدواجن، حيث انخفضت أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن لتتراوح بين 76 و78 جنيهًا للكيلو من أصل المزرعة. يتراوح سعر الفراخ البيضاء للمستهلك ما بين 85 و90 جنيهًا للكيلو، وقد يتغير السعر باختلاف المكان نظرًا لتكاليف النقل والعوامل الأخرى.

وبحسب بيانات بورصة الدواجن، فقد شهدت أسعار الفراخ الساسو تراجعًا أيضًا، حيث تراوح سعر كيلو الفراخ الساسو بين 95 و96 جنيهًا للكيلو من المزرعة، ويتراوح سعرها للمستهلك بين 100 و110 جنيهات للكيلو. أما سعر الأمهات البيضاء فظل ثابتًا عند حوالي 75 جنيهًا للكيلو، وفقًا لآخر تحديثات بورصة الدواجن اليوم.

 

الدواجن 

سعر الفراخ  البيضاء اليوم 

اليوم، تتراوح أسعار الدواجن البيضاء ما بين 76 و78 جنيهًا للكيلو من المزرعة، ويصل سعرها للمستهلك بين 85 و90 جنيهًا للكيلو.

سعر الفراخ الساسو 

 

في أسواق الفلاحين، يتراوح سعر كيلو الدواجن الساسو بين 95 إلى 96 جنيهاً، ويتم عادة بيعه للمستهلك بأسعار تتراوح بين 100 و110 جنيهاً للكيلو. 

بالنسبة لأمهات الدواجن البيضاء، يبلغ سعرها حوالي 75 جنيهاً للكيلو. 

 

اسعار أجزاء الدواجن بالأسواق اليوم 

إليك أحدث تقرير عن أسعار أجزاء الدواجن اليوم:

في بعض المناطق، يتراوح سعر البانيه بين 195 و210 جنيهاً للكيلو الواحد، مع احتمال زيادة السعر تبعاً للمنطقة السكنية والعرض المتاح. أما صدور الدجاج، فهي متاحة بأسعار تتراوح بين 122 و125 جنيهاً. وبالنسبة لكيلو الأوراك، فسعره يبلغ 110 جنيهات للمستهلك، ولا يقل أهمية، سعر كيلو البط البلدي يتراوح بين 115 و120 جنيهاً.

الفراخ 

اسعار الكتاكيت 

أخبار الأسواق تكشف عن تباين في أسعار الكتاكيت اليوم:

  • يتراوح سعر الكتكوت الأبيض بين 31 و 36 جنيهاً، مع وجود تفاوت في الأسعار حسب المصدر والعرض المتاح.
  • أما الكتكوت "ساسو"، فقد سجل سعراً يتراوح بين 14 و 15 جنيهاً، مما يعكس توفره بأسعار متفاوتة في الأسواق.
  • بالنسبة للكتكوت البلدي الحر، فقد سجلت أسعار تتراوح بين 7 و 8 جنيهات، مما يظهر تبايناً في الأسعار بحسب المنطقة ونوعية الطيور.

سعر كرتونة البيض 

تحديثات أسعار البيض اليوم تشير إلى تنوع في الأسعار:

  • سعر البيض الأبيض يتراوح ما بين 119 و 120 جنيهاً للكرتونة، مع توفره بأسعار متنوعة في الأسواق.
  • بينما يتراوح سعر البيض الأحمر بين 124 و 125 جنيهاً للكرتونة، مما يعكس تباينًا في الأسعار حسب العروض المتاحة.
  • أما البيض البلدي، فيتوفر بأسعار تتراوح بين 114 و 115 جنيهاً للكرتونة، مما يجسد التفاوت في الأسعار وفقًا للجودة والمنطقة.
تم نسخ الرابط