وظيفة ادارية براتب 7 آلاف جنيه لأصحاب المؤهلات المتوسطة

هام لأصحاب المؤهلات المتوسطة فرصة ذهبية للحصول على وظيفة ادارية براتب 7 آلاف جنيه

وظيفة
وظيفة

وظيفة براتب مغري،أعلن موقع توظيف مصر عن فرصة عمل جديدة مقدمة من إحدى الشركات، حيث تبحث الشركة عن موظفين في مجال الإدارة بمسمى وظيفي "مشرف خدمات"، تتاح هذه الفرصة لحملة المؤهلات المتوسطة، مما يتيح لشريحة واسعة من الباحثين عن عمل الفرصة للتقدم للوظيفة.

فرصة ذهبية للحصول علي وظيفة بعائد مغري 

تتميز الـ وظيفة براتب مجزٍ يصل إلى 7 آلاف جنيه، مما يجعلها فرصة مغرية للراغبين في الانضمام إلى سوق العمل وتحقيق استقلال مالي. ويشمل دور مشرف الخدمات مجموعة واسعة من المهام الإدارية التي تساهم في تنظيم وتنفيذ العمليات اليومية للشركة، وضمان تقديم خدمات عالية الجودة للعملاء .

وظيفة 

شروط الحصول علي وظيفة براتب 7 آلاف جنيه 

في إطار الـ وظيفة المعلن عنها، يفضل المتقدمون أن يكونوا لديهم خبرة في مجال الإدارة والإشراف تتراوح بين 5 إلى 10 سنوات، مع التركيز على الخبرة في مجال الإشراف. ويشترط أن يكون المتقدمون من الجنس الذكوري، ويتوجب عليهم أن يكونوا لديهم مستوى مقبول من اللغة الإنجليزية.

بالنسبة للعمر، يجب أن يكون المتقدمون في الفترة المتراوحة بين 25 إلى 40 سنة، ويتعين أن يكون المؤهل المطلوب هو ثانوية فنية بنظام 3 سنوات على الأقل.

سيكون نظام العمل لهذه الوظيفة يوم كامل، ومن الضروري أن يتمتع المتقدمون بالكفاءة والخبرة المناسبة في مجال الإشراف والتنظيم في العمل، بالإضافة إلى قدرتهم على متابعة موظفين الهاوس كيبنج بدقة ونشاط.

كما يتطلب الوظيفة أيضًا أخلاقًا حسنة واحترامًا لجميع أفراد الفريق العملي بغض النظر عن المرتبة الوظيفية، ويجب أن يتمتع المتقدمون بقوة شخصية وحزم في اتخاذ القرارات وإدارة الفريق، مع الحفاظ على التواضع والتواصل الفعّال داخل الفريق.

وظيفة 

ما هي مزايا الوظيفة براتب 7 آلاف جنيه ؟ 

الموظف المقبول لوظيفة مشرف خدمات سيحصل على راتب أساسي يتراوح بين 6 آلاف إلى 7 آلاف جنيه، بالإضافة إلى عوائد أخرى وامتيازات تعزز قيمة العمل وتوفر الراحة والاستقرار للموظفين. يتم احتساب الوقت الإضافي للموظفين، مع توفير سكن تابع للشركة لضمان سهولة الوصول إلى مكان العمل. كما تُوفر الشركة بدل مواصلات للموظفين لتوفير وسائل النقل اللازمة.

تضمن الشركة تأمينات اجتماعية لموظفيها، مع إمكانية العمل خلال العطلات والإجازات الرسمية، حيث يُحتسب الوقت الذي يُقضيه الموظف خلال هذه الفترات كوقت إضافي. ويُمنح الموظفون إجازة يوم أسبوعيًا، أو إجازة مجمعة شهريًا حسب الاتفاق والتنسيق مع إدارة الشركة.

كيفية التقديم علي وظيفة 

يتيح موقع توظيف مصر للمهتمين بالانضمام إلى فريق العمل الحصول على فرصة للتقديم على الوظيفة المعلن عنها عبر الرابط الخاص بالموقع ، ثم يتبعه الضغط على زر "تقدم للوظيفة" لملء استمارة التقديم وتقديم البيانات المطلوبة.

بعد ذلك، يتم ترتيب مقابلة مع المتقدمين في مقر الشركة الواقع بمدينة نصر، حيث يتم إجراء المقابلة الشخصية لتقييم مهارات المتقدمين ومطابقتها مع متطلبات الوظيفة المعلن عنها. بعد اجتياز المقابلة بنجاح، يتم اختيار موقع العمل المناسب للمتقدم بناءً على الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بالشركة والموظف.

تم نسخ الرابط