راحت الأصيلة.. وفاة زوجة أحمد عدوية والحزن يسيطر على العائلة

وفاة زوجة أحمد عدوية
وفاة زوجة أحمد عدوية اليوم

رحلت عن عالمنا اليوم زوجة أحمد عدوية، وأم الفنان محمد عدوية السيدة ونيسة أحمد، حيث أن إعلان الوفاة كان عن طريق الشاعر صلاح عطية، ويذكر أن السيدة ونيسة رحمة الله عليها كانت خير داعمة لزوجها، وساندته كثيرا في محنته مع المرض.

 

وفاة زوجة أحمد عدوية


أم محمد ست ب 100 راجل، هذا ما كتبه الشاعر صلاح عطية على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، منذ سبعينات القرن الماضي كانت خير زوجة، وخير مثال لبنت البلد الأصيلة المعينة لزوجها وأولادها، وكانت تقوم بكافة المهام التي يحتاجها زوجها منها سواء التمريض، والرعاية، والتعامل بدلا منه مع المنتجين، والمخرجين، وكانت أيضا بمثابة المتحدث الرسمي باسم أحمد عدوية، كما أنها استطاعت أن تربي رجلا صالحا، وذو خلق عالية وهو الفنان الشاب محمد عدوية صاحب الحنجرة الذهبية.

 

أحمد عدوية وزوجته


كانت كالأسد في الدفاع عن زوجها، وكانت تواجه أي شخص يقدم على الهجوم على العدوية التي أحبته، وقضت معه سنوات عمرها رغم مرضه، ويذكر المشاهد المصري أن زوجة أحمد عدوية السيدة ونيسة كانت كالمقاتل الشرس في الدفاع عن عدوية أمام حلمي بكر في أزمة جمعتها بسبب تصريحات مسيئة له في حص عدوية، وظهرت في البرامج وكانت تدافع بضراوة عن زوجها.


تفاصيل خبر وفاة زوجة أحمد عدوية

 

سيتم الصلاة على الجثمان، وكذلك التشيع والدفن في السيدة عائشة، ويذكر أن الزواج تم بينهما عام 1976، وأنجبت له محمد، ووردة عدية، كما أنها كانت دائما أقرب إنسان لزوجها على مدار حياتها.
 

تم نسخ الرابط