ارتفاع طفيف فى سعرالريال السعودي

منذ 1 شهر
2022-05-04T18:46:00+0200
تبليغ
ارتفاع طفيف فى سعرالريال السعودي

سعر الريال السعودى

شهد سعر الريال السعودي ، اليوم الخميس 28 أبريل 2022 ، ارتفاعا طفيفا أمام الجنيه المصري ، مع وجود عدد من فروع البنوك الحكومية والخاصة وشركات الصرافة العاملة في السوق المحلي المصري ، ليسجل متوسط ​​سعر الريال أمام الجنيه ، و 4.890 جنيه للشراء ، و 4.916 للبيع ، حسب آخر تحديث للبنك المركزي المصري.

شاهد سعر الريال السعودى اليوم فى شركات الصرافة

كما أظهرت التعاملات الصباحية داخل البنوك ، وصل سعر صرف الريال السعودي إلى مستواه أمام الجنيه المصري داخل شبكة فروع شركات الصرافة ، عند 4.92 جنيه للشراء ، و 4.93 جنيه للبيع.

شاهد سعر الريال السعودى اليوم فى بنك بلوم

كما أظهرت شاشات التداول أن سعر بيع وشراء الريال السعودي أمام الجنيه بلغ 4.91 جنيه للشراء ، و 4.95 للبيع داخل شبكة فروع بنك بلوم.

شاهد سعر الريال السعودي في المصرف المتحد

وبلغ سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري داخل شبكة فروع المصرف المتحد 4.76 جنيه للشراء و 4.94 للبيع.

شاهد سعر الريال السعودى فى البنك العقارى المصرى

وبلغت مستويات أسعار الريال السعودي أمام الجنيه المصري في شبكة فروع البنك العقاري المصري 4.76 جنيه للشراء و 4.92 للبيع.

شاهد سعر الريال السعودي في بنك المشرق

وأظهرت التعاملات الصباحية أن سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في شبكة فروع بنك المشرق بلغ 4.89 جنيه للشراء و 4.92 جنيه للبيع.

شاهد سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري

وصلت مستويات سعر صرف الريال السعودي مقابل نظيره المصري الجنيه المصري إلى 4.92 جنيه للشراء ، و 4.93 جنيه للبيع في بداية التعاملات داخل شبكة فروع البنك الأهلي المصرى

. شاهد سعر الريال السعودى اليوم فى بنك مصر

وأظهرت التعاملات الصباحية وصول سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري عند 4.92 جنيه للشراء و 4.93 للبيع داخل شبكة فروع بنك مصر.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play