فيريرا يطالب بتجديد عقود 3 لاعبين والنادي يقدم عرض مغري لأحدهم

منذ 2 اسابيع
June 17, 2022, 11:13 am
فيريرا يطالب بتجديد عقود 3 لاعبين والنادي يقدم عرض مغري لأحدهم

google-news google-news google-news

فيريرا يطالب بتجديد عقود 3 لاعبين والنادي يقدم عرض مغري لأحدهم

طالب المدرب والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوسيفالدو فيريرا بضرورة تجديد عقد لثلاثة لاعبين في الفريق خلال الفترة القادمة.

ويسعى المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا للحفاظ على قوام فريقه الرئيسي في الموسم الجديد مع بعض التدعيمات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المدرب والمدير الفني للفريق علي إدارة النادي بضرورة تجديد عقد كل من اللاعب طارق حامد واللاعب عمر السعيد واللاعب أشرف بن شرقي واستمرارهم داخل القلعة البيضاء.

www.christian-dogma.com

وشدد المدرب والمدير الفني للفريق على ضرورة حسم التجديد مع اللاعبين حامد وبن شرقي بشكل رسمي خصوصا وأن عقود الثنائي تنتهي عقب نهاية الموسم الحالي.

www.christian-dogma.com

ويعتبر اللاعبين الثلاث من أهم الأعمدة التي يعتمد عليها فيريرا المدرب والمدير الفني للفريق داخل القلعة البيضاء منذ توليه المسئولية الفنية خلفا للمدرب السابق الفرنسي باتريس كارتيرون .

وحرص مجلس إدارة نادى الزمالك على فتح باب المفاوضات مع النجم المغربى أشرف بن شرقى من أجل تجديد عقد اللاعب مع الفريق الأبيض.

وتحاول إدارة الزمالك إقناع اللاعب أشرف بن شرقى بالتجديد مقابل راتب يبلغ مليون و200 ألف دولار في الموسم الواحد خالصه الضرائب.

www.christian-dogma.com

ويحاول إدارة نادى الزمالك احتواء أشرف بن شرقى وإقناعه بالعرض المقدم منهم وطلب المحترف المغربى مهلة كي يدرس العرض ويرد عليهم.

ويعتبر النجم المغربى اللاعب أشرف بن شرقى من أهم الأسلحة فى صفوف فريق الزمالك والتى يراهن عليها فيريرا فى مواجهة النادي الأهلى المقبلة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play